بمناسبة الذكرى الخمسين للمسيرة الخضراء المظفرة، يتشرف السيد منير ليموري، عمدة مدينة طنجة، أصالة عن نفسه فة أعضاء المجلس الجماعي وموظفيه وساكنة المدينة، بأن يرفع إلى المقام السامي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، أسمى عبارات التهاني والتبريك، مقرونة بأصدق مشاعر الوفاء والإخلاص.
ويستحضر بهذه المناسبة الوطنية الخالدة الملحمة التاريخية التي جسدت قوة التلاحم بين العرش والشعب، ورسخت التشبث الدائم للمغاربة بوحدتهم الترابية وصحرائهم المغربية.
كما يعبر عن اعتزازه بما حققته المملكة، تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك، من مكتسبات وطنية وتنموية ودبلوماسية عززت مكانة المغرب وأكدت عدالة قضيته الوطنية الأولى.
سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ جلالة الملك ويمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، ويحفظ الأسرة الملكية الشريفة.
خادم الأعتاب الشريفة



