بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، يتشرف السيد منير ليموري، عمدة مدينة طنجة، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المجلس الجماعي وموظفيه وساكنة المدينة، بأن يرفع إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، أسمى عبارات التهاني وأصدق مشاعر الولاء والإخلاص.
ويستحضر بهذه المناسبة الوطنية المجيدة التضحيات الجسام التي قدمها العرش العلوي المجيد والحركة الوطنية من أجل حرية واستقلال الوطن ووحدته.
كما يؤكد السيد منير ليموري اعتزازه بالمسار التنموي والإصلاحي الذي تشهده المملكة تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك، مجدداً تشبثه الدائم بثوابت الأمة ومقدساتها.
سائلاً الله تعالى أن يحفظ جلالة الملك، وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار والازدهار.
خادم الأعتاب الشريفة



