: بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني “عيد الوحدة”، المخلد للقرار التاريخي الصادر عن الأمم المتحدة الذي كرس سيادة المملكة المغربية على صحرائها المغربية ووحدتها الترابية، يتشرف السيد منير ليموري، عمدة مدينة طنجة، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء المجلس الجماعي وموظفيه وساكنة المدينة، بأن يرفع إلى المقام السامي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، أسمى عبارات التهاني وأصدق مشاعر الولاء والإخلاص.
ويغتنم هذه المناسبة الوطنية التاريخية ليجدد التأكيد على التعبئة الدائمة وراء جلالة الملك للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة، وصيانة المكتسبات الوطنية التي تحققت بفضل القيادة الحكيمة والمتبصرة لجلالته.
كما يعبر السيد منير ليموري عن اعتزازه الكبير بالإجماع الوطني الراسخ حول قضية الصحراء المغربية، مشيداً بالنجاحات الدبلوماسية والتنموية التي عززت مكانة المملكة على الصعيدين الإقليمي والدولي.
سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، ويشد أزره بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، ويحفظ سائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
خادم الأعتاب الشريفة
منير ليموري



